Herelllllan
herelllllan2

البيضاء .. توزيع مواد إيوائية للمتضررين من السيول في رداع

يمانيون../
دشن وكيل محافظة البيضاء احمد السيقل ، اليوم المرحلة الأولى من مشروع توزيع المواد الإيوائية للأسر النازحة والمتضررة من السيول بمديرية رداع بدعم من جمعية الهلال الأحمر اليمني بالتنسيق مع السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة .

وفي التدشين ، أشاد السيقل ببرامج وأنشطة الهلال الأحمر اليمني في مساعدة النازحين والأسر الفقيرة والأشد فقراً، وكذا المتضررين من السيول للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

ودعا المنظمات إلى تقديم المساعدات الإيوائية والإغاثية للأسر المتضررة من السيول، والنازحين والأشد احتياجاً، وتوسيع نشاطها في مختلف المديريات.

من جانبه أوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي، أن المرحلة الأولى تستهدف توزيع مواد ايوائية لـ ١٦٠ اسرة من المتضررين من السيول في مخيمات النازحين بمدينة رداع.

وأشار إلى أهمية تكثيف جهود المنظمات لتوفير المزيد من المساعدات للمحافظة نظرا لما تشهده من توافد أعداد كبيرة من النازحين من مختلف المحافظات.

بدوره أكد منسق إدارة الكوارث بجمعية الهلال الأحمر بالمحافظة ، الدكتور توفيق المريسي ، الحرص على تقديم المساعدات الطارئة للمتضررين من السيول، والعمل على توفير ما يمكن للأسر الفقيرة والمتضررة في مديريات المحافظة.

حضر التدشين مديرا مكتب الصحة الدكتور مجاهد الخطري و عدد من مسئولي المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com