Herelllllan
herelllllan2

فلسطينيون يتصدون لاقتحامات العدو الصهيوني في طوباس ومدن الضفة

تواصل قوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، اقتحام المدن الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، حيث تصدى فلسطينيون للاتقتحامات في مدن نابلس وطوباس وسلفيت والبيرة وبلدة اليامون.

وفي التفاصيل، تصدّى الفلسطينيون، لاقتحام قوات خاصة من جيش العدو مدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة.

وكان عشرات المواطنين وأفراد من طاقم الهلال الأحمر قد أصيبوا بالاختناق لدى اقتحام قوات العدو المنطقة الشرقية في نابلس ليلاً لتأمين اقتحام المستوطنين “قبر يوسفْ”.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات العدو الصهيوني وشبان فلسطينيين حاولوا التصدي لعملية الاقتحام.

فيما أكدت كتائب شهداء الأقصى أنّ مقاوميها تصدّوْا للقوات المقتحمة بصليات كثيفة من الرصاص وبالعبوّات المحليّة الصنعْ.

وانسحبت القوات الصهيونية من مدينة طوباس بعد اقتحامها واندلاع اشتباكات مع فلسطينيين، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام فلسطينية.

وأظهرت لقطات متداولة اقتحام وحدة خاصة من القوات الصهيونية لمدينة طوباس، صباح اليوم الأربعاء، وسط تصدي الفلسطينيين لها.

ويوم أمس، شنّت قوات العدو الصهيوني سلسلة اقتحامات في الضفة الغربية شملت بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، ومخيم الدهيشة في بيت لحم، ومخيم عقبة جبر في أريحا، واعتقلت 6 أفراد من عائلة واحدة. وقد تصدّى المقاومون لقوات العدو بإطلاق النار عليها.

واقتحمت قوات العدو، فجر الثلاثاء، مخيم عقبة جبر جنوب أريحا شرق الضفة الغربية، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة ومحاصرة أحد المنازل في المخيم، ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح ومنع طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

ونشرت قوات العدو الصهيوني قناصة في عدة بنايات خلال اقتحام مخيم عقبة جبر تزامناً مع حصار أحد المنازل، قبل أن تعتقل 6 مواطنين، وتنسحب من المنطقة.

واقتحمت القوات الصهيونية بلدة العيسوية في القدس المحتلة، وشنت حملة اعتقالات. كذلك، اعتقلت الشاب محمد وليد أبو عواد عقب اقتحام منزله في بلدة ترمسعيّا في رام الله.

وأفادت مواقع فلسطينية، الإثنين، باستشهاد الشاب صالح صبره من جرّاء إصابته برصاص قوات العدو أثناء محاولتها اقتحام مخيم عسكر شرقي مدينة نابلس.

وقامت قوات العدو باقتحام بلدة “بيت كاحل” شمالي غربي مدينة الخليل في الضفة الغربية، ليتصدى لها الشبان الفلسطينيون وتندلع مواجهات معها.

كذلك، اقتحمت قوات العدو الصهيوني مخيم “عقبة جبر” في مدينة أريحا قبل أيام ومنطقة “السيلة الحارثية” غربي مدينة جنين، واعتقلت شابين من منزلهما

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com