Herelllllan
herelllllan2

نقابة عمال موانئ الحديدة تنفي “إدعاءات نهب مستحقات العمال”

يمانيون../
أكدت نقابة عمّال ميناء الحديدة أن الضرر الذي لحق بعمال موانئ الحديدة وأسرهم على مدى الثمان السنوات الماضية، كان سببه الرئيسي حصار قوى تحالف العدوان ومنع دخول السفن، ما أدى إلى فقدان العمال لمصدر عيشهم.

ونفت النقابة قطعياً ما تناولته أبواق إعلام العدوان عن نهب أي مستحقات للعاملين في موانئ الحديدة، أو تسريحهم واستبدالهم بآخرين .. مؤكدة أن ذلك عار عن الصحة ومجافي للحقيقة.

وأشارت النقابة في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن نشر مثل هذه الأخبار المضللة، هدفها البلبلة والتشويه التي تعمدت أبواق إعلام العدوان استخدامها وإثارتها منذ الوهلة الأولى في شن العدوان وفرض حصارها على اليمن.

وأوضح البيان أن مستحقات العاملين في موانئ الحديدة تصرف أولاً بأول دون تأخير من قبل الشركات الملاحية ولا علاقة لأي جهة أخرى بها.

واستغرب البيان تقدمّ من أسمتهم بالعمال في الشكوى وعدم إرفاق شكواهم في مضمون ما تناولته أبواقها في أخبارها .. معتبراً نشر مثل هذه الأكاذيب والزج بالمنشآت الاقتصادية يؤكد مدى الإفلاس والتخبط الذي وصلت إليه قوى العدوان وأبواقها.

وأكد البيان، أن عمال موانئ البحر الأحمر اليمنية يحظون بالاهتمام والرعاية من قبل قيادة المؤسسة .. لافتاً إلى أن ما دأبت عليه أبواق إعلام العدوان باستهداف المرافق الحيوية التي لا غنى للناس عنها من موانئ ومنشآت اقتصادية تُعد جرائم حرب من الدرجة الأولى، وجرائم ضد الإنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com