Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات ذكرى الصرخة في عدد من مديريات إب

يمانيون../
دُشنت اليوم في عدد من مديريات محافظة إب فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام الجاري 1444 هـ.

ففي الفعالية التدشينية بمديرية الظهار، استعرض وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي جانبا من المراحل والمحطات التاريخية التي مر بها شعار الصرخة، والمؤامرات التي حاكها الأعداء وعملائهم ضدها.

إلى أن الصرخة تعد سلاح وموقف وبراءة من الاعداء وتعزز الثقافة والهوية الايمانية.. لافتا إلى ضرورة إرساء هذا الشعار في نفوس ووجدان النشء والشباب والطلاب بمختلف مستوياتهم.

من جانبه أشار مدير المديرية حميد المتوكل إلى أن الشعار جاء ليعيد الأمة إلى عزتها وشموخها ويفوت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب هذه الأمة.

حضر الفعالية مستشار المحافظة مسعد فاضل ومدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات العقيد أنور المتوكل ونائب مدراء التربية بالمحافظة محمد المتوكل وأمين عام المديرية عبدالله الخولاني ومدراء فروع المكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي بالظهار.

إلى ذلك اقيمت في مديرية ريف إب فعالية خطابية بذكرى الصرخة.

وخلال الفعالية تطرق كيل المحافظة قاسم المساوى، إلى أهمية هذه الذكرى التي تصادف آخر جمعة من شهر شوال من كل عام.

وأوضح أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أستشعر خطورة المرحلة وما تمر به الأمة من فوضى في كافة الاتجاهات وحالة الخوف والهلع الذي غرسه أعداء الأمة في نفوس ابنائها، فصدح عاليا بهذا الصرخة كشعار لمشروع يعود فيه الناس إلى القرآن.

من جانبه أشار مدير المديرية محمد الشبيبي إلى أن الشعار وجه العداء إلى العدو الحقيقي لهذه الأمة في هذا العصر والمتمثل بالعدو الأمريكي والإسرائيلي .

وحيا صمود وثبات أحرار الشعب اليمني الذي صرخ بهذا الشعار في وجه الطغاة والمستكبرين.

بدوره أشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى إلى أن صرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد وقدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة جمعاء .

وفي مديرية المخادر أشاد وكيل المحافظة يحيى القاسمي بدور هذه المديرية المشهود لها والتي كان لها شرف المبادرة في الدفاع الوطن ضد قوى العدوان وأدواته .

وأكد أن شعار الصرخة مشروع كرامة وعزة للبلد وكل أبناء هذه الأمة ضد الطغاة والمستكبرين المتربصين شرا بها.

من جانبهما أكد مدير المديرية نبيل العواضي ومدير الأمن العقيد شاكر الشبيبي أن الشعار سلاح فعال وموقف من مواقف الجهاد للبراءة من أعداء الدين والوطن.

وفي مديرية السبرة ناقش لقاء موسع بحضور مستشار المحافظة عمار بدر الشعيبي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني وأمين عام المديرية أحمد الزبيدي دور الجميع في أنجاح فعاليات الذكرى السنوية للصرخة .

وأكدت كلمات المشاركين في اللقاء الذي ضم مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية أهمية هذه المناسبة والتأثير الكبير للصرخة على الأعداء .. مؤكدة أن هذا الشعار عمل على توعية الأمة وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي حاول الأعداء ترسيخها في وجدان الأمة.

وتطرق المتحدثون إلى أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والغربية والإسرائيلية.

ونوهت الكلمات إلى أن الشعار يمثل موقفا من أعداء الله وجهاد بالكلمة في سبيله وسلاح قوي ومؤثر ضد الأعداء وترسيخ لثقافة الإخاء بين ابناء الامة وتوجيه العداء للعدو الحقيقي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com