Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للصرخة بمحافظة حجة

يمانيون../
دشنت السلطة المحلية في حجة، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة محمد القيسي والهيئة العامة للأوقاف الدكتور محمد الصوملي، استعرض وكيل المحافظة، الدكتور طه الحمزي، الواقع المزري الذي وصلت إليه الأمة واستشعار الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للمسئولية وإطلاق المشروع القرآني وشعار الصرخة لإفشال المخططات الاستعمارية.

وقارن بين المناطق المتمسكة بالمشروع القرآني والتي أطلقت الشعار وعززت من الصمود في مواجهة العدوان وبين الرافضة للشعار لكنها سمحت للعدوان باحتلال مناطقها، مؤكدا أن الشعار سلاح وموقف في مواجهة أمريكا والكيان الصهيوني وحلفائه.

فيما أشار مدير أمن المحافظة، العميد نايف أبو خرفشة، إلى اهمية الشعار في استنهاض الأمة لمواجهة التحديات الكبرى التي تهدد مصيرها نتيجة الهيمنة الأمريكية والصهيونية.

ولفت إلى أن المشروع القرآني ينسجم مع القرآن الكريم ويرنو إلى تصحيح وضع الأمة والعودة العملية للقرآن وتعزيز الوعي المجتمعي مستندا إلى الصرخة في وجه المستكبرين والتحريض لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكد أبو خرفشة أهمية التحرك على ضوء الشعار والمشروع القرآني والتصدي للهجمة الشرسة على الامة في كل المجالات، مؤكدا أهمية الشعار في استنفار الشعوب لمواجهة مخاطر المؤامرات الأمريكية.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر علي النعمي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com