Herelllllan
herelllllan2

الحرس الثوري ينشر صور رصد سفينة “بول هاميلتون” الأمريكية في مضيق هرمز

نشرت البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني صورا لرصد سفينة بول هاميلتون (دي دي جي 60) إلى جانب سفينة إسناد تحمل اسم (تيك 6).

وذكرت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم الأحد، أن البحرية التابعة للحرس الثوري نشرت صورا لرصد سفينة بول هاميلتون (دي دي جي 60) إلى جانب سفينة اسناد تحمل اسم (تيك 6).

وتظهر الصورة التي نشرها الحرس الثوري أن السفينة الحربية هاميلتون (دي دي جي 60) قد مرت عبر مضيق هرمز إلى جانب سفينة اسناد تحمل اسم (تيك 6) والسفينة التجارية (إنفيل بوينت).

وكان قائد المنطقة البحرية الأولى التابعة للحرس الثوري، قد أكد رصد مسيرات وسفن الحرس الثوري، سفينة “بول هاميلتون” التي تقل ثلاثة من كبار قادة القوات البحرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية.

ونقلت وكالة تسنيم عن الادميرال عباس غلام شاهي في تصريح له، القول: إن بحرية الحرس الثوري تقوم وفق برنامجها المستمر بمراقبة ورصد حركة السفن في مضيق هرمز والخليج الفارسي على مدار الساعة.

وأضاف: قامت طائرات الحرس الثوري المسيرة الاستطلاعية وسفن الدوريات في لواء ذو الفقار التابع للمنطقة البحرية الأولى للحرس الثوري، مساء الجمعة، برصد سفينة “بول هاميلتون” الأمريكية بدقة عند خروجها والتي كانت تقل ثلاثة من كبار قادة القوات البحرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية حسب زعمهم.

وتابع: كان يتم في السابق رصد هذه السفينة عند دخولها مضيق هرمز من قبل زوارق الدوريات ومركز قيادة مضيق هرمز التابع لبحرية الحرس الثوري، وكانت تخضع لمراقبة ورصد كامل.

وأكد قائد المنطقة البحرية الأولى في الحرس الثوري أن أي سفينة تدخل مضيق هرمز تخضع لرصد استخباراتي من قبل البحرية التابعة للحرس الثوري ولا تبتعد للحظة عن دائرة الرصد والمراقبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com