Herelllllan
herelllllan2

محافظ أبين: محاولات العدوان البائسة لاستهداف الوحدة اليمنية ستبوء بالفشل كسابقاتها

يمانيون../
استهجن محافظ أبين صالح الجنيدي محاولات العدوان البائسة لاستهداف الوحدة اليمنية، والتي أكد أنها ستنتهي وتبوء بالفشل كسابقاتها.

وأكد الجنيدي أن الوحدة اليمنية ملك لكل اليمنيين وبتحقيقها انتهت تداعيات الاحتلال الأجنبي واستعاد اليمن مكانته السياسية على مستوى العالم.

وعبر عن رفض السلطة المحلية في محافظة أبين كافة التحركات الانتهازية التي يحركها المحتل الأجنبي في المحافظات الجنوبية.. مؤكدا أن الوحدة إنجاز وطني مقدس والدفاع عنها هو دفاع عن الجمهورية اليمنية وعن كافة المكتسبات الوطنية.

كما أكد المحافظ الجنيدي أن الوحدة المباركة خط أحمر ولن يسمح الشعب اليمني لأي جهة المساس بها.. محذراً دول العدوان من تداعيات استفزاز الشعب اليمني بوحدته التي يعتبرها أهم مكتسب وطني، وستظل خالدة في أنصع صفحات التاريخ.

ودعا كل الأحرار والقبائل في المحافظات الجنوبية إلى قطع الطريق أمام كل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار تلك المحافظات.. مشيرا إلى أن أي مطالب أو حقوق يمكن حلها في إطار التوافق الوطني بين أبناء اليمن الموحد بعيدا عن أجندات الخارج.

وعبر محافظ أبين عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com