Herelllllan
herelllllan2

وزير الصحة يتفقد المركز الوطني للأورام والمستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة

يمانيون../
تفّقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم على سير العمل في عدد من المشاريع بالمركز الوطني لعلاج الأورام وهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة.

حيث اطلع الدكتور المتوكل خلال زيارته للمركز الوطني لعلاج الأورام على العمل بالمرحلة الثانية من مشروع مركز الرسول الأعظم لجراحة الأورام بالأمانة والذي يموله صندوق مكافحة السرطان، وكذا مشروع المبنى المخصص لجهاز المعجل الخطي، ووجه بتجهيز المبنى خلال الفترة المحددة وتركيب الجهاز وإجراء الاختبارات اللازمة بأسرع وقت ممكن.

كما اطلع الدكتور المتوكل على العمل بأقسام المركز والتوسعة الجديدة والخدمات التي يقدمها للمرضى، واستمع من مدير المركز الدكتور عبدالله ثوابه إلى الصعوبات التي تواجه عمل مركز الأورام وسبل معالجتها.

إلى ذلك اطلع وزير الصحة العامة والسكان، على ما تم إنجازه بمشروع مركز الطوارئ العامة بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالأمانة والعناية المركزة، واستمع من رئيس الهيئة الدكتور محمد جحاف، إلى شرح حول طبيعة الأعمال والتجهيزات النهائية بالمركز والصعوبات التي تواجه سير العمل.

ووجه الوزير المتوكل، بسرعة استكمال المركز خلال الفترة المحددة، بما يسهم في توسعة وتحسين الخدمات الصحية وتخفيف معاناة المرضى.

كما اطلع وزير الصحة على العمل بوحدتي الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية وطبيعة الخدمات المقدمة في الوحدتين والتسهيلات المقدمة للمرضى.

وتفقد مشروع إنشاء مصنع الأوكسجين المركزي وكذا مشروع إعادة تأهيل وصيانة وسفلتة ساحة الهيئة واستحداث ممر إضافي يربط المرضى بالأقسام الطبية ومشروع بناء الصيدلية المركزية التابعة للهيئة العليا للأدوية.

وحث وزير الصحة قيادة وكوادر الهيئة على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com