Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بمحافظة صنعاء بذكرى الصرخة

يمانيون../
نظمت مكاتب هيئة الأوقاف والمالية والصناعة والتجارة والخدمة المدنية والإرشاد وصندوق الرعاية الإجتماعية بمحافظة صنعاء، بالتنسيق مع دائرة الثقافة الجهادية اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الشعار .. سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد عايض إلى أن إحياء ذكرى الصرخة محطة مهمة لشحذ الهمم في مواجهة قوى البغي والاستكبار، التي لازالت تكرس كل طاقاتها للسيطرة على شعوب المنطقة وتدجينها.

وأكد أهمية استذكار المواقف البطولية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي رفع شعار البراءة من أعداء الله وصرخ صرخة أحيت الأمة وروح الجهاد و العزة والكرامة.

فيما أكد رئيس دائرة الثقافة الجهادية عبد العظيم عدلان، أن الصرخة مثلت سلاحاً معنوياً أرعب أعداء الأمة، وزلزل عروشها لما تحمله من صدق وقوة المشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد وقدم حياته لأجله.

واستعرض الدلالات والمقاصد المستوحاة من الشعار وأهدافه وأهمية توعية الشباب بخطورة التقاعس عن تنفيذ أوامر الله عز وجل لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

بدوره أوضح الناشط الثقافي مفلح أبو بارعة أن الصرخة في وجه المستكبرين مستوحاة من جوهر النصوص القرآنية الداعية إلى مواجهة اليهود وكل من على شاكلتهم.

وأشار إلى أهمية استنهاض شباب الأمة لمواجهة التحديات التي تهددها نتيجة الهيمنة الأمريكية والصهيونية.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية المنظمة قصيدة شعريّة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com