Herelllllan
herelllllan2

مكاتب حكومية بالحديدة تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نظم مكتبا هيئتي الأوقاف والأراضي وجامعة دار العلوم الشرعية بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية، التي حضرها كوكبة من العلماء، استعرض وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، الأثر المعنوي والنفسي لشعار الصرخة في نفوس الأعداء وما يمثله من مصدر قلق لدول الاستكبار العالمي، مبيناً أن الشعار يعد موقفاً وسلاحاً في وجه الطغاة.

وأُلقيت كلمات من رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد مرعي ومدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي ونائب مدير هيئة الأراضي أحمد المروني، أشارت في مجملها إلى أن الشعار صدح به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في زمن الذل والخوف لرفض مشاريع الوصاية والهيمنة.

إلى ذلك نظمت مجموعة الاتصالات اليمنية، اليوم فعالية خطابية تحت شعار” الشعار سلاح وموقف”، أكد خلالها وكيل المحافظة علي قشر، أن الصرخة تعزّز من موقف التصدي لمشاريع قوى الطغيان الأمريكي الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها مديرو مؤسسة الاتصالات علي مكي وهيئة البريد حسين حبيب وشركة تيليمن وليد الغيلي، ألقيت كلمات، حثت على التمسك بالمشروع القرآني واستلهام قيم ومعاني الصرخة من إحياء ذكرى الصرخة لتعزيز الصمود في مواجهة الأعداء.

تخللت الفعالية، بحضور مدراء الإدارات وموظفي الجهات المنظمة للفعالية، قصيدة للشاعر حمدي الزبيدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com