Herelllllan
herelllllan2

محافظ المهرة: الوحدة اليمنية أهم منجز تاريخي واستراتيجي للشعب اليمني

يمانيون../
اعتبر محافظ المهرة القعطبي علي الفرجي الوحدة اليمنية أهم منجز تاريخي واستراتيجي للشعب اليمني، وضرورة ملحة لمواجهة مشاريع التقسيم والتجزئة.

وأوضح المحافظ الفرجي أن العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو يأتي هذا العام في ظل ما تشهده المحافظات المحتلة من مؤامرات تستهدف اليمن ووحدته وأمنه وسيادته.

وأشار إلى أن كل مساعي المحتلين للنيل من الوحدة اليمنية، ستبوء بالفشل، لأن الوحدة قد ترسخت في عقول ووجدان كل اليمنيين وتم تعميدها بالكثير من الدماء والتضحيات الجسمية.

وِأشار المحافظ الفرجي إلى أن الوحدة هي عنوان صمود الشعب اليمني وتماسكه في مواجهة كل مؤامرات المرجفين ومحاولاتهم للنيل من مكتسباته وفي مقدمها هذا المنجز التاريخي الذي مثل بارقة أمل نحو لملمة الشتات الذي تعيشه الأمة.

وجدد التأكيد على أن الوحدة اليمنية ملك لكل اليمنيين ولن يؤثر عليها مجموعة من المأجورين الذين خانوا الوطن وسخروا أنفسهم لخدمة الاحتلال وتنفيذ أجنداته.. لافتا إلى أن الوحدة مرتبطة بإرادة الشعب اليمني بأكمله والذي أثبت للعالم قدرته على التصدي لأعتى عدوان وإفشال كل مؤامراته.

وحذر محافظ المهرة أدوات العدوان والاحتلال، من التمادي في استهداف الوحدة اليمنية التي ضحى وناضل في سبيل تحقيقها الشعب اليمني من المهرة شرقا وحتى الحديدة غربا، ومن عدن جنوبا وحتى صعدة شم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com