Herelllllan
herelllllan2

صعدة .. مهرجان وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في حيدان

يمانيون../
أُقيم بمحافظة صعدة اليوم مهرجان جماهيري وعرض كشفي لطلاب عدد من الدورات الصيفية في مديرية حيدان بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ.

وفي المهرجان بمنطقة جمعة بن فاضل بحضور قيادة المحافظة، عكس عرض كشفي شارك فيه طلاب المدارس الصيفية، مستوى التأهيل على المهارات الكشفية والانضباط والتدريب الذي اكتسبه الملتحقين في الدورات الصيفية.

وخلال المهرجان، نوه محافظ صعدة محمد جابر عوض بتميز وإبداع طلاب المدارس الصيفية في المديرية لتنظيم المهرجان والعرض الكشفي.

وأكد ضرورة الحفاظ على جيل المستقبل الناشئ وتحصينه وتعزيز الهوية الإيمانية ومواجهة مخططات ومؤامرات الأعداء التي تستهدف اليمن وأبنائه .. مشيراً إلى أن العدوان يخوض معركة شرسة تستهدف الوعي والبصيرة.

وأشار محافظ صعدة إلى تتويج منطقة جمعة بن فاضل بهذا المهرجان الجماهيري الكبير في الذكرى السنوية للصرخة، مبيناً أن الزيارة تأتي في إطار تفقد احتياجات المنطقة التي عانت الكثير منذ عقود وما تزال حتى اللحظة.

وفي المهرجان الذي حضره عضو مجلس الشورى عباس مقيت وقائد قوات حرس الحدود اللواء بندر معوض العمري، نوه وكيل المحافظة صالح فاضل بزيارة قيادات المحافظة إلى منطقتي الجمعة وولد نوار ومشاركتهم بالمهرجان الجماهيري بذكرى الصرخة.

وعبر عن تطلع أبناء المناطق في تكرار زيارة قيادة المحافظة للاطلاع على الأوضاع في تلك المناطق، وأحوال أبنائها والعمل على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وأبرزها استكمال طريق الجمعة وتنفيذها باعتباره شريان الحياة للسكان.

فيما اعتبرت كلمات عدد من المشاركين، الدورات الصيفية ثورة ثقافية في مواجهة الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

تخلل المهرجان الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان ورئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران ومدير مديرية حيدان ومدراء مكاتب الزراعة والأشغال والموارد المائية وهيئة مياه الريف والصحة وعلماء، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات ووجهاء، فقرات فنية وإنشادية وشعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com