Herelllllan
herelllllan2

بنيان تختتم دورتين في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية بإب

يمانيون../
اختتمت في مديرية حزم العدين بمحافظة إب دورتان تدريبيتان في مجال أساسيات العمل الطوعي وتنمية الموارد المحلية والمبادرات المجتمعية، ضمن برنامج فرسان التنمية بالمديرية.

هدفت الدورتان، اللتان نظمتهما مؤسسة بنيان التنموية بالتنسيق مع السلطة المحلية والجمعية التعاونية الزراعية، إلى تعريف 112 متدرباً بأساسيات العمل الطوعي، وإكسابهم مهارات تنفيذ الأنشطة المجتمعية، وتنمية الموارد التنموية المتاحة.

وفي الاختتام، الذي حضره عضو مجلس الشورى، محمد الجابري، ومديرا مكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة، نبيل المرتضى، ومديرية حزم العدين، زكريا المساوى، ألقيت كلمات أكدت ضرورة توحيد مختلف الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي، وتحقيق الاكتفاء الذاتي

وأشارت إلى أن الدورتين تأتيان في إطار استكمال البناء المجتمعي في قرى وعزل المديرية، وتفعيل دور المبادرات والمشاركات المجتمعية.

ونوهت الكلمات بدور مؤسسة بنيان في إسناد الجمعيات التعاونية الزراعية، وتمكينها من تنفيذ الأنشطة الزراعية، وتحويل التحديات إلى فرص لخدمة المجتمع..

وفي الختام، بحضور مسؤول التعبئة بالمربع الغربي، حسين المؤيد، ومنسق مؤسسة بنيان في المحافظة، منصور غدير، ومدير أمن المديرية، العقيد أحمد الموشكي، ورئيس الجمعية التعاونية الزراعية، رشيد العواضي، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com