Herelllllan
herelllllan2

محافظة الحديدة تختتم فعاليات أسبوع الشهيد

يمانيون../
اختتمت بالمركز الثقافي بمحافظة الحديدة اليوم الاحد 28 فبراير 2016 ، فعاليات اسبوع الشهيد من خلال حفل خاص حضره القائم بأعمال محافظ الحديدة علي بن علي القوزي والقائم بأعمال الامين العام محمد عياش قحيم و وكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي.

وفي الحفل ألقى وكيل المحافظة لشوؤن الاعلام علي احمد قشر كلمة أشار فيها إلى أهمية هذه المناسبة التي نكرم فيها شهدائنا الابرار الذين قدموا ارواحهم في سبيل الوطن .

وأكد قشر أن الشهداء هم من يصنعون الحرية في سبيل وطنهم وصارت دمائهم امانة في اعناقنا من أجل أن يحيا الوطن حياة كريمة كونهم كانوا يدافعون عن كرامتنا وعزتنا .

ولفت إلى أن العدوان الغاشم على بلدنا مهما تكبر في جبروته فأننا سوف ننتصر من اجل العزة والكرامة، مشيدا بدور ابناء القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يسهرون على حمايتنا والحفاظ على بلدنا .

وفي الحفل ألقى كلمة المشاركين في حفل يوم الشهيد ابو البتول الطهفي أشار فيها إلى أن الشهداء الابرار هم ابطال بكل المعاني وأن مشاركة الجميع في هذا الاسبوع هو تجسيد لعظمة الشهداء .

تخلل الحفل تقديم مسرحيتي روح الشهيد وأم الشهيد وقصيدة للشاعر علي مغربي الاهدل بالإضافة إلى عدد من الاناشيد التي نالت ستحسان الحاضرين .

حضر الاختتام قائد المنطقة العسكرية الخامسة ومدير عام شرطة الحديدة العميد عبد الرحمن المؤيد ومشرف المحافظة من أنصار الله نايف ابو خرفشة وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية ومديري المديريات بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com