Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. أمسيتان بالحيمة الداخلية وبني حشيش إحياءً لذكرى الصرخة

يمانيون../
نُظمت بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، أمسية ثقافية مركزية إحياء لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار ” الشعار .. سلاح وموقف”.

وفي الأمسية بعزلة بني السياغ ، بحضور قائد محور سرايا القدس العميد خالد الكينعي، أكد مدير المديرية محمد البشيري ، أن مشروع الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه يمثل حرباً نفسية ضد الطغاة المستكبرين وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل .

واعتبر الشعار معياراً لمعرفة أهل الحق والباطل، من خلال أنصاره ومؤيديه ومن يستنكفون إطلاقه خوفاً من اليهود والنصارى .

وركزت كلمة المناسبة التي ألقاها مدير إدارة تعليم القرآن الكريم بالمديرية منصور الحجاجي على ما تحمل الصرخة من دلالات تكشف عن المنافقين ..معتبراً إحياء الصرخة في وجه المستكبرين عاملاً نهضوياً لإخراج الأمة الإسلامية من حالة الذل والهوان إلى حالة العزة والكرامة والنصر والتمكين ، وإيقاظها من الغفلة التي خيمت عليها ردحاً من الزمن ، وأدت إلى انكسارها وتوقفها في مفترق الطريق .

بدوره أكد الناشط الثقافي عبدالله مبارك ارتباط الصرخة بالمقاطعة الاقتصادية، وما يشكلان من تهديد كبير للعدو في الجانبين النفسي والمادي .

تخللت الأمسية فقرات إنشادية ، وقصيدة للشاعر علي السياغي عبرت عن المناسبة .

وفي مديرية بني حشيش أُقيمت أمسية مركزية بسعوان الأوسط عزلة سعوان بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وفي الأمسية بحضور عضو مجلس الشورى محمد أحمد مفضل أكد أمين عام رابطة علماء اليمن العلامة طه الحاضري أن الصرخة موقف ديني لا تفرض على أحد ولا يحق لأحد أن يفرضها على أحد، كونها تمثل قناعة دينية .

ولفت إلى أن إحياء المناسبة للوعي بأهمية الصرخة وتحمل المسؤولية في مواجهة أعداء الأمة والبراءة منهم والموالاة لأولياء الله.

تخلل الأمسية الإستماع إلى كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة، وعدد من القصائد الشعرية والأناشيد المعبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com