Herelllllan
herelllllan2

وزير الكهرباء: احتساب أول 200 كيلو وات لجميع المشتركين في الحديدة بسعر 100 ريال/ك

يمانيون../
أكد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي، أن الوزارة ستعمل خلال الأيام المقبلة على تخفيف معاناة أبناء الحديدة خاصة في فصل الصيف، تنفيذا لتوجيهات الرئيس مهدي المشاط، عطفا على توجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وبحسب تصريحه لصحيفة (26 سبتمبر)، كشف الوزير البخيتي أنه سيتم احتساب أول 200 كيلو وات من استهلاك التيار الكهربائي المنزلي لجميع المشتركين في الحديدة بسعر 100 ريال/ك.و س، مؤكداً البدء بالتنفيذ من بداية شهر يونيو 2023م لتخفيف معاناة أبناء الحديدة إضافة إلى إعفاء أسر الشهداء من أبناء الحديدة خلال الصيف.

وقال الوزير البخيتي: “اليوم نلمس وننفذ توجيهات القيادة الثورية والسياسية بتوفير التيار الكهربائي للمشتركين في الحديدة بالحد الأدنى، خاصة خلال فترة الصيف التي تشهد استهلاكا كبيرا للتيار الكهربائي”.

وشدد وزير الكهرباء بأن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة ووزارة الكهرباء لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العذاب الذي يعيشه سكان مدينة الحديدة، حيث بادرت بحلول عاجلة لتضع حداً لتلك المعاناة ووفقاً لتوجهات القيادة الثورية بتطوير كهرباء الحديدة، فيما أحد الحلول التي يجري حاليا تنفيذها بتمويل من صندوق خدمات الحديدة هي مزارع منظومات الطاقة الشمسية التي ستخفف من المعاناة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com