Herelllllan
herelllllan2

اختتام أنشطة الدورات الصيفية بمحافظة الضالع

اختتام أنشطة الدورات الصيفية بمحافظة الضالع

يمانيون/ الضالع

نُظمت بمديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن في محافظة الضالع حفل اختتام أنشطة الدورات الصيفية، وتكريم المعلمين والطلاب المشاركين تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الحفل أشاد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، في اختتام المركز المغلق بمديرية دمت والمراكز المفتوحة بمديرية الحشا، بالنجاح الذي حققته الدورات لهذا العام، وبتضافر الجهود الرسمية والمجتمعية، وكذا تخرج كوكبة من الطلاب متسلحين بالثقافة القرآنية، والعلوم والمهارات النافعة.
وأُلقيت في الحفل الذي حضره وكيل أول المحافظة صلاح حطبة والمسؤول الثقافي والتربوي برئاسة الجمهورية عبد السلام المتميز وقيادات المحافظة والمديريات والمناطق التعليمية والمكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات، كلمات نوهت بتميز الأنشطة والدورات الصيفية وجهود القائمين عليها والمعلمين واللجان الفرعية والتنفيذية في المديريات.
وأشارت إلى ما اكتسبه الطلاب من معارف وعلوم ومهارات خلال الإجازة الدراسية، خاصة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وتحصينهم من الثقافات الهدامة، والحرب الناعمة.
إلى ذلك اعتبرت كلمات اختتام الدورات الصيفية بمديريتي جبن وقعطبة، الدورات الصيفية محطة تربوية وتوعوية مهمة لاستغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل، لافته إلى أن هذه المراكز قدمت الكثير من المعارف في شتى العلوم.
وأشارت الكلمات إلى أن الدورات الصيفية لها الأثر البالغ في تربية النشء والشباب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.
تخلل حفل الاختتام مشاركات إبداعية، وفقرات إنشادية وشعرية وثقافية، وأعمال مسرحية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com