Herelllllan
herelllllan2

قيادات عسكرية يتفقدون الجرحى في مستشفى 48 ومجمع الشهيد الصماد لرعاية الجرحى

يمانيون|

تفقد مدير كلية القيادة والأركان، العميد الركن أحمد اليناعي، ونائب مدير الخدمات الطبية العسكرية، العميد عبدالرحمن الدمشفي، اليوم، بصنعاء الجرحى من أبطال الجيش الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية في مستشفى 48 النموذجي ومجمع الشهيد الصماد لرعاية الجرحى.

واطلعوا على أحوال الجرحى مهنئين إياهم بعيد الأضحى المبارك ونقلوا لهم تحايا وتبريكات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد الاخوة القادة بالمواقف البطولية وما أجترحه أبطال الجيش من ملاحم وانتصارات في ميادين العزة والكرامة وهم يواجهون المعتدين ومرتزقتهم في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

وعبروا عن بالغ التقدير والفخر والاعتزاز بالتضحيات الجسيمة للشهداء والجرحى الذين كانوا السباقين إلى الميادين والجبهات وجادوا بأغلى ما يملكون من اجل وطنهم وشعبهم ، وقدموا للجرحى الهدايا ومبالغ مالية ، متمنين للجرحى الشفاء العاجل.

كما عبر الاخوة القادة عن أسمى معاني الشكر والعرفان لإدارة مستشفى 48 ومركز الشهيد الصماد وكافة العاملين من أطباء وممرضين وفنيين واداريين على جهودهم في رعاية وخدمة الجرحى.

من جهتهم عبّر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارات العيدية، مؤكدين ارادتهم وعزيمتهم على بذل أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن والشعب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com