Herelllllan
herelllllan2

ريمة.. مسيرات جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى عاشوراء ووقفات للتنديد بإحراق المصحف الشريف

شهدت مديريات محافظة ريمة اليوم السبت ، مسيرات جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى عاشوراء، استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، ووققات منددة بجريمة حرق القرآن الكريم في السويد والدنمارك.
وردد المشاركون خلال المسيرات، الهتافات والشعارات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط بالإمام الحسين عليه السلام وموقفه المبدئي في مواجهة الظلم والظالمين.
واكد المشاركون التمسك بنهج الإمام الحسين عليه السلام والسير على دربه والاقتداء به وسيرته وشجاعته وتضحياته في التصدي لقوى الاستكبار ونصرة الدين والتحرر من الهيمنة والارتهان للخارج.
واعتبر المشاركون ذكرى عاشوراء محطة تربوية وتعبوية لتعزيز الصمود في مواجهة طغاة العصر ،وإقتداء بقيم ومبادئ وتضحية الإمام الحسين عليه السلام.
وجدد أبناء مديريات مزهر وكسمة والسلفية وبلاد الطعام والجعفرية ومربعات منطقة بني الضبيبي بالجبين، الولاء والعهد لأعلام الهدى ومنهم الإمام الحسين عليه السلام والمضي على نهجهم في مواجهة طواغيت العصر من قوى الاستكبار العالمي.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، أهمية إحياء ذكرى عاشوراء، لتجسيد الولاء والارتباط بسيد الشهداء الإمام الحسين والمضي على نهجه ومسيرته وثورته التي تحرك بها ضد الطغاة والمستكبرين والظالمين.
واستنكرت البيانات جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم في السويد والدنمارك، في خطوة استفزازية لمشاعر المسلمين، داعيةّ الشعوب الإسلامية إلى مقاطعة دولة السويد اقتصاديا وسياسياً وتجريم التعامل مع الدول المعادية للإسلام والمسلمين.
وجددت البيانات التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية، ودعم محور المقاومة للدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com