Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية صرواح بمأرب إحياءً لذكرى عاشوراء وتنديداً بجريمة حرق القرآن الكريم

يمانيون/ مأرب

نظم أبناء مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم السبت، مسيرة حاشدة، إحياءً لذكرى عاشوراء، وتنديداً بجريمة حرق القرآن الكريم في السويد والدنمارك.

وفي المسيرة، رفع المشاركون الشعارات واللافتات المعبرة عن فاجعة كربلاء ومظلومية الشعب اليمني، وما يتعرض له من عدوان وحصار.

وألقيت كلمات من قبل العلامة محمد الحاكم والعلامة عبد الحميد الغياثي ومسؤول التعبئة بالمديرية سعيد عمير أشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من هذه الفاجعة الأليمة وتضحية الإمام الحسين عليه السلام التي جسدها للأمة الإسلامية في إقامة الحق ورفض الذلة والانكسار الذي أراده طغاة عصره.

وأكدت أهمية التذكير بمظلومية آل بيت رسول الله، وتضحياتهم في مواجهة الطغيان وتحركهم بدافع قرآني مسؤول لنشر العدل وإحياء الدين.

بيان المسيرة دعا إلى التمسك بالقيم والمبادئ التي عاش من أجلها سبط رسول الله صلى الله عليه وآله، والاقتداء به في مواجهة كل ما يهدد كرامة المؤمنين ووحدتهم وأمنهم.

وأكد البيان ضرورة استخلاص الدروس والعبر من هذه الذكرى، بالسير على نهج الإمام الحسين في مقارعة الظالمين والطغاة، لافتاً إلى روح التضحية والفداء التي أظهرها الإمام الحسين عليه السلام في يوم عاشوراء، والتي تعتبر قدوة ومثلاً للمرابطين في سبيل الله.

واستنكر البيان الإساءات المستمرة للقرآن الكريم من قبل دولتي السويد والدنمارك، التي تسير على خطى الصهاينة في حربهم على الإسلام والمسلمين.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني سيواصل مسيرته في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي وحلفائه، وسيدافع عن سيادته واستقلاله ووحدته، وسيحرر كل شبر من أرضه، معتمدًا على الله تعالى ومستندًا إلى قوته وإرادته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com