Herelllllan
herelllllan2

وزير التربية يطلع على احتياجات العملية التعليمية في عدد من مدارس محافظة المحويت

يمانيون/ المحويت

اطلع وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي اليوم على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس محافظة المحويت.

وتفقد الوزير الحوثي ومعه مدير عام مشروع التغذية المدرسية حمود محمد الأخرم، احتياجات مدارس أبو نشوان التربوي والزهراء للبنات بمديرية شبام كوكبان ومجمع الوحدة التربوي ودار الأيتام بمديرية الطويلة والتحديات التي أفرزها استمرار العدوان والحصار الذي استهدف التعليم وتسبب في قطع مرتبات المعلمين.

واستمع من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم حمود الزين إلى شرح حول سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول ومستوى انضباط الطلاب والكوادر التربوية والاستعدادات التي تمت لإنجاح خطة الفصل الدراسي الأول للعام 1445هـ.

وفي محاضرة ألقاها بالمدرسة العلمية بمديرية الطويلة، تحدث وزير التربية عن أهمية العلم وتحصيله من منبعه الأساسي كتاب الله وسنه نبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشاد بالجهود المبذولة لإنجاح العملية التعليمية وانضباط الكادر التعليمي بالمدارس رغم الظروف الاستثنائية التي فرضها العدوان والحصار.

وأكد وزير التربية الحرص على استمرار التعليم، ما يستدعي تضافر الجهود الشعبية والرسمية لضمان بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والدفع بعجلة التنمية المستدامة.

وقدّر صمود المعلمين وثباتهم واستمرارهم في أداء مهامهم وواجباتهم، خلال المرحلة الراهنة التي تتطلب تكثيف الجهود لدعم صمود المعلمين والوقوف إلى جانبهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com