Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في حجة استقبالاً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون|

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في حجة اليوم الاثنين، فعالية ثقافية استقبالاً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفاء بسيد البشرية والرحمة المسداة والقدوة الحسنة.

ولفت الملاهي إلى أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وتجديد الولاء لله ورسوله والتمسك برسالته المحمدية والتعرف عليه صلى الله عليه وآله وسلم من القرآن الكريم وما واجهه من عناء واضطهاد من أجل إعلاء كلمة الله ونصر دينه وحرصه على أمته.

واعتبر إحياء المولد النبوي الشريف إحياء للقيم والمبادئ والأسس التي كان يتحرك فيها صلى الله عليه وآله وسلم وتطبيق توجيهاته قولا وعملا.

من جانبه، اعتبر مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء مطهر صفي الدين الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم احتفاء بمولد السراج المنير الذي أرسله الله لإخراج الناس من الظلمات إلى الهداية والنور وتعزيز الارتباط به.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بمولد المصطفى الذي هيأه الله لأداء الرسالة المقدسة على أكمل وجه ونهض وتحرك لأداء مهمته النبوية مقترنة بالقرآن الكريم على أرقى مستوى.

بدوره، أكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين الحاجة للعودة إلى الله والتمسك بمنهج الرسول الكريم والعمل به قولاً وعملاً، مشيرا إلى أهمية دور العلماء في التعريف بالسيرة المحمدية العطرة وتصحيح الأفكار المغلوطة والمفاهيم الباطلة التي يروجها أعداء الإسلام لفصل الأمة عن نبيها وتحريف السيرة النبوية.

وأكد أهمية اغتنام المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في تعزيز التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com