Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية لمكاتب المالية والضرائب والخدمة المدنية في حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

نظمت مكاتب المالية والضرائب والخدمة المدنية ووحدتا القات وريع العقار بمحافظة حجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأكد وكيل المحافظة محمد القاضي في الفعالية التي حضرها مستشار المحافظة درهم سفيان ومديرو الجهات المنظمة وعدد من المكاتب التنفيذية، ضرورة توحيد الجهود والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم وإبراز الصورة الحقيقية لعمق العلاقة التي تربط أهل اليمن بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.
واعتبر ذكرى المولد مناسبة لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.
فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين أهمية الفرح والابتهاج بمولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم والاحتشاد للفعالية المركزية لإيصال رسالة للعالم بتمسك الامة بالنبي الخاتم.
ونوه إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والتمسك بالقرآن الكريم والرسول الأعظم وآل بيته وأعلام الهدى في ظل محاولات أعداء الإسلام استهداف المسلم في فطرته وفصله عن نبيه الأكرم ودينه الإسلامي.
وحث شرف الدين على اغتنام ذكرى المولد النبوي في استلهام الدروس من سيرة المصطفى وتجسيد المبادئ المحمدية قولا وعملاً، مشيراً إلى العلاقة القوية التي تربط النبي الكريم باليمن والحاجة الكبيرة لتعزيز الارتباط لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الإسلام.
من جانبه أشار الناشط الثقافي زين العابدين المزيقر إلى أهمية الاحتفال بيوم انجلاء الظلمات والجهل ومولد الأسوة الحسنة والسراج المنير الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين.
واستعرض الواقع السيئ والمؤلم للأمة في الجاهلية الأولى وما قبل الإسلام وما لاقاه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم من معاناة في سبيل نشر الرسالة.
وأكد المزيقر أهمية الاقتداء بالرسول الكريم في الواقع العملي والتمسك بمنهجه القويم وتجسيد أخلاقه وفضائله وجهاده واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في مواجهة العدوان.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com