Herelllllan
herelllllan2

فعالية نسائية في مديرية معين بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

نظمت إدارة تنمية المرأة في مديرية معين بأمانة العاصمة فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.
في الفعاليات أشارت مديرة إدارة تنمية المرأة بالمديرية لمياء المهدي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لترسيخ المبادئ الإلهية والهوية الإيمانية ومفهوم الاقتداء والتأسي بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وتحدثت عن عظمة ومكانة الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في وجدان اليمنيين، ومدى ولائهم وحبهم لخير البرية.
ولفتت المهدي إلى خطورة مخططات أعداء الأمة وسعيهم إلى نشر الفساد والرذيلة وإبعادها عن قدوتها رسول الهدى والرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
من جانبها استعرضت الناشطة الثقافية، إشراق المأخذي، سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله، معتبرة إحياء ذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز قيم الولاء والانتماء للنبي الأعظم وتحفيز المجتمع على اغتنام هذه المناسبة في تنوير القلوب واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وتجسيدها في الواقع.
وأكدت حاجة الأمة لاستحضار عظمة كتاب الله عز وجل وسيرة ونهج رسول الله لمواجهة الانحرافات التي يحاول الغرب بها استهداف الأمة، مشيرة إلى مخططات أعداء الأمة الهادفة للنيل من القرآن الكريم والرسول صلى الله عليه وآله وسلم ونشر الأفكار المنحرفة والفساد والشذوذ في أوساط المسلمين.
تخللت الفعالية أناشيد وقصائد شعرية معبرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com