Herelllllan
herelllllan2

حجة .. وقفة نسوية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظّم معهد أروى التقني للبنات بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكدت المشاركات في الوقفة، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وباركت عمليات القوات المسلحة والبحرية والصاروخية في خليج عدن والبحرين الأحمر والعربي ومنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من العبور من المضيق وكذا السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأكدت على دور الجميع في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه وطبيعة الصراع العربي الصهيوني.

وحيا بيان صادر عن الوقفة، المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وأكد ضرورة استمرار الزخم الجماهيري دون كلل أو ملل وإقامة وقفات ومسيرات وفعاليات وأنشطة معبرة عن استمرار الدعم والإسناد للأشقاء في فلسطين بغزة والأراضي المحتلة .. لافتة إلى دور المرأة المسلمة في الحشد والتعبئة والاستنفار دعماً للشعب الفلسطيني.

وشدد على أهمية استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com