Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معرض الشهر الكريم الغذائي الاستهلاكي بالحديدة

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، اليوم السبت ، معرض الشهر الكريم الغذائي الاستهلاكي.
يضم المعرض الذي يستمر من 14- 30 شعبان الجاري، في القاعة الكبرى للمعارض بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية، بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصناعة بالمحافظة، منتجات 30 من الشركات المحلية الوطنية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
وفي الافتتاح، أشاد المحافظ قحيم، بالمعرض والشركات الوطنية المشاركة فيه، في إطار عرض المنتجات الغذائية المحلية بالتزامن مع قدوم الشهر الكريم، مؤكدا أهمية أن يسهم المعرض في تخفيض الأسعار للمواطنين.
من جانبه نوه الوكيل البشري، الى أن السلطة المحلية تشجع مثل هذه المعارض التجارية لخلق التنافس وتشجيع دعم المنتجات المحلية بأسعار مناسبة ومخفضة، وتوفير كافة الاحتياجات السلعية للمستهلك للتسوق في مكان واحد.
فيما أشار وكيل وزارة الصناعة، الى أهمية هذا المعرض الاستهلاكي بما يتضمنه من تخفيضات في الأسعار تتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلكين خصوصا مع قدوم شهر رمضان الذي يستدعي مراعاة أوضاع الفقراء ومحدودي الدخل.
وفي الافتتاح الذي حضره وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير المؤسسة الاقتصادية علي حميد ونائبه عبدالسلام صلاح، أكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة صالح محمد، أن المعرض يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين التاجر والمستهلك والتنسيق مع الشركات الوطنية لتقديم عروض منافسة في البيع والإسهام في تخفيف أعباء المواطنين.
بدوره أوضح مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالحديدة ياسر الشومي، ان المعرض يضم منتجات 30 شركة محلية، تقدم عروض لمختلف منتجاتها بأسعار تناسب القدرة الشرائية للمستهلك.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com