Herelllllan
herelllllan2

31 يوم من العدوان وغارات جوية تستهدف أسر نازحة ومباني سكنية في عدة محافظات

استشهد عدد من المواطنين فيما جرح آخرين في غارات جوية نفذها العدوان السعودي اليوم الأحد ، 26 أبريل 2015 ، في عدة محافظات ، كما تسببت في تدمير عدة منازل وأضرار في المنشأت الحكومية.

تتعرض اليمن لقصف وحصار لليوم 31  في الوقت الذي تشهد تدهور حاد للوضع الإنساني جراء العدوان السعودي المتواصل .

ففي محافظة صعد شن العدوان  4 غارة جوية في منطقة العشه بمديرية سحار استهدفت احد المنازل وأسفرت عن استشهاد امرأة وإصابة رجل مسن في مديرية سحار ، فيما استشهاد احد المارة في الطريق الرابط بين مدينتي حرض والملاحيظ اثر قصف مدفعي متواصل على الخط الرابط بين صعدة وحجة ، ونفذ العدوان قصف صاروخ ومدفعي على منطقة طخيه.

وفي محافظة عدن شن الطيران السعودي 5 غارات جوية استهدفت منطقة الشيخ عثمان ، أسفرت عن وقوع شهداء وجرحى  ، اما في لحج فقد ارتكب العدوان مجزرة استهدفت أسر نازحة في منطقة بير أحمد ، حيث استهدفت غارة جوية حافلة كانت تقلهم في الطريق بين “الحديدة_لحج “.

وواصل الطيران غاراته الجوية في محافظة مأرب ، واسفر عن إصابة عدد من المواطنيين أثر استهداف مباني سكنية .

وقالت مصادر رسمية أن عشرات المواطنيين جرحوا في بغارة شنها طيران العدوان السعودي اليوم على مديرية حريب بمحافظة مارب ما أدى إلى تدمير عدد من المباني السكنية للمواطنين إضافة إلى مبنى إدارة أمن المديرية ، مشيرة الى أن الطيران واصل غاراته على عدة مناطق في المحافظة مستهدفا المدنيين والبنية التحتية.

 
قد يعجبك ايضا