Herelllllan
herelllllan2

هل دشنت الخطوات الفعلية الكفيلة بتركيع نظام بني سعود … الإعلام يوزع مشاهد تؤكد السيطرة على المواقع العسكرية المشرفة على مدينة نجران

يمانيون /

وزّع الإعلام الحربي، اليوم الخميس، مشاهد لعمليات سيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على المواقع العسكرية السعودية المشرفة على مدينة نجران من الجهة الغربية .

وتظهر المشاهد تدمير عدد كبير من الآليات العسكرية والدبابات والمدرعات السعودية في عدة مواقع، فضلاً عن سقوط عدد كبير من القتلى في صفوف العسكريين، بقيت جثث بعضهم في أرض المعركة .

والتقطت كاميرا الإعلام الحربي التي رافقت المجاهدين صوراً حيّة من نقطة قريبة جداً لمدينة نجران، حيث تظهر حركة الآليات العسكرية وغيرها داخل المدينة .

وتبدأ المشاهد الحية من الغارات المكثفة التي شنها طيران العدوان السعودي الأميركي على المواقع العسكرية السعودية محاولاً إعاقة تقدم المجاهدين للسيطرة عليها .

وحاول طيران العدوان الحربي منع تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على أحد الموقع العسكرية السعودية المطلة على مدينة نجران داحل العمق السعودي .

ولوحظ فرار الآليات العسكرية السعودية أمام تقدم المجاهدين نحو مواقع الجيش السعودي المطلة على مدينة نجران .

وأجبر المجاهدون حامية المواقع العسكرية السعودية على الانكفاء رغم الغطاء الجوي المساند لهم من الطيران الحربي .

وأصاب صاروخ مضاد للدروع آلية عسكرية سعودية أثناء تمركزها مع طاقمها في أحد تلك المواقع .

كما تم استهداف آليتين عسكريتين سعوديتين أثناء تمركزهما في أطراف موقع عسكري بصواريخ موجّه، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من عناصر الجيش السعودي .

كما تم في العملية تدمير مدرعة برادلي بصاروخ مضاد للدروع أثناء مشاركتها في المواجهات مع المجاهدين .

بعد ذلك رصد أبطال الجيش واللجان من نقطة قريبة جدًا استعدادات طاقم ملاّلة “إم 113” أثناء تمركزها في أحد المواقع العسكرية السعودية .

وغادرت المدرعة السعودية منطقة الاشتباك بعد تقدم المجاهدين نحو الموقع السعودي، ثم اشتبك أبطال الجيش واللجان مع حامية أحد المواقع وسيطروا عليها بعد فرار من تبقى من العسكريين السعوديين .

وبعد فرارهم تركوا وراءهم أسلحتهم الفردية وغنائم كثيرة وتركوا جثة أحد رفاقهم في الموقع .

وتظهر المشاهد جثث 3 قتلى من العسكريين السعوديين بقيت في أرض المعركة بعد فرار بقية زملائهم، حيث قُتل 4 من العسكريين السعوديين في هذا الموقع بينهم ضابط برتبة رائد بقيت جثثهم في الموقع .

واحترقت آليات عسكرية سعودية في أحد الموقع بعدما أصابتها صواريخ المجاهدين اليمنيين .

كما تم إعطاب مدرعة “إم 113” وناقلة جند أثناء محاولتهم الفرار، ومجاهدان يقومون بتفجيرهما .

الجدير بالذكر أن 5 مجاهدين فقط سيطروا على الموقع ودمَّروا آليتين سعوديتين مدرعتين، فيما التهمت النيران المدرعة السعودية الأخرى بالكامل .

وتظهر المشاهد أيضا دبابة “أبرامز” سعودية تنفذ قصفا عشوائيا في محيط تمركزها قبل أن يباغتها المجاهدون بصاروخ موجّه أصابها بدقة .

وفي ذات السياق، تم تدمير دبابة “أبرامز” كانت تتمركز في أحد المواقع العسكرية بالكامل بصاروخ مضاد للدروع، والصور تظهر تطاير برج الدبابة مع مدفعها من مكانه .

وأظهرت المشاهد رصد كاميرا الإعلام الحربي لحركة الآليات والسيارات داخل مدينة نجران من نقطة متقدمة جداً، بعد سيطرة المجاهدين على الموقع العسكرية السعودية المحيطة بالمدينة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com