Herelllllan
herelllllan2

بالصور : تواصل تقديم القوافل الغذائية للجيش واللجان وإقامة الوقفات الاحتجاجية في عدد من المحافظات

يمانيون – متابعات

يستمر الحراك الشعبي والمجتمعي الرافد للجبهات حيث سيّرت قبائلُ مديريةِ حزم العدين بمحافظةِ إب اليوم الخميس قافلةً متنوعةً من المالِ والغذاءِ والمواشي للجيش واللجان الشعبية.
وفي محافظة ذمار قدّمت قبائل قريةِ خرار بمديرية عنس قافلة غذائية متنوعة .
وقدم أبناء حي عصر بمديرية معين بأمانة العاصمة قافلة غذائية رفداً للجبهات معلنين عن إعدادهم لكوكبة من المقاتلين صبيحة يوم تعرضوا في ساعاته الأولى لعدد من غارات العدوان استهدفت حيهم السكني بالعاصمة صنعاء.
وفي محافظة المحويت قدم أبناء مديرية جبل الطرف قافلة دعم لرجال الجيش واللجان الشعبية في إطار التفاعل الشعبي المساند للمقاتلين.
و نظمَ أبناءُ مديريتي السود بمحافظةِ عمرانَ لقاءينِ قبليين تاكيدًا على أهميةِ التحرك الشعبي الواسعِ في مجابهة العدوان وإعلان وقوفِهم مع خيارِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ الوطني.
وفي ذات المحافظة نظم أبناء منطقة حبابة بمديرية ثلاء وقفة قبلية مسلحة أكد المشاركون فيها وقوفهم صفاً واحداً ضد العدوان السعودي الأمريكي بكل قوة وحزم ، وشدد البيان الختامي للوقفة على ضرورة استمرار التعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للغزاة والمنافقين.
ونظم أبناء محافظة الجوف من كل المديريات والقرى تظاهرة حاشدة ، عبروا فيها عن سعادتهم بالإنتصارات العظيمة التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات ماوراء الحدود وتلقين قوى العدوان ومنافقيه هزائم قاسية، مؤكدين على الجهوزية التامة لرفد الجبهات بالرجال المقاتلين حتى النصر.

قوافل قوافل2 قوافل3 قوافل5 قوافل7 قوافل9 قوافل11

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com