Herelllllan
herelllllan2

وزارة الأشغال العامة والطرق تكـرم الـرئيس الثـوري محمد علي الحوثي

يمانيون../

كرمت وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات التابعة لها اليوم بمبنى صندوق صيانة الطرق رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي نظير الجهود الوطنية التي بذلها لتسهيل مهام الوزارة والجهات التابعة لها في صيانة الطرق التي يستهدفها العدوان.

وفي الحفل الذي حضره محافظ صنعاء حنين قطينة، أشار القائم بأعمال وزير الأشغال الدكتور عبد الملك الجولحي إلى أهمية تكريم رئيس اللجنة الثورية العليا عرفانا بالدور الوطني الذي قام به في مختلف الظروف وفي وقت يتعرض فيه الوطن إلى عدوان بربري غاشم.

وقال ” إن هذا التكريم يأتي تثمينا لما قدمه للوزارة ومؤسساتها من دعم ورعاية للقيام بدورها في إعادة تأهيل وإصلاح الطرق والجسور التي استهدفها العدوان بشكل ممنهج ومباشر بغرض تقطيع أوصال الوطن وقطع الإمدادات وتعطيل مصالح المواطنين والإضرار بحياتهم ومعيشتهم المتضررة أساسا بفعل الحصار الخانق المفروض على اليمن منذ نحو عامين لمنع دخول الغذاء والدواء للشعب اليمني الذي يتعرض لجرائم إبادة بشعة”.

فيما استعرض رئيس لجنة الطوارئ كبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد، الجرائم التي ارتكبها العدوان واستهدف المنشآت والمؤسسات الحكومية والمدارس وكل مقومات الحياة دون استثناء.. مبينا أن العدوان تعمد استهداف شبكة الطرق بنحو 800 غارة تضرر نتيجتها 1600 كيلو متر من الطرقات بتكلفة تقديرية اثنين مليار دولار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com