Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الشفافية تختتم مشروع توزيع أضحية وكسوة العيد بالأمانة وعدن

اختتمت مؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية للتنمية والدراسات تنفيذ المشاريع الانسانية والخيرية التي يتم تنفيذها سنويا من مشاريع  (كسوة العيد للاطفال وتوزيع لحوم الاضاحي ) بدعم من شركة هاتفي للاتصالات السلكية واللاسلكية لعدد 200 اسرة من الاسر الاشد فقرا والايتام والارامل.

وأوضح الدكتور لبيب الحاج رئيس المؤسسة أن هذه المساعدات شملت توزيع كسوة العيد للاطفال وتوزيع لحوم الاضاحي ولعـدد  (200) أسرة  كمرحلة ثانية, بدعم من شركة هاتفي للاتصالات السلكية واللاسلكية  لتغطية اكبر قدر من الاسر الاشد فقرا والايتام والارامل .

لافتا انه تم توزيع كسوة العيد للاطفال   ولحوم الاضاحي لتلك الاسر في هذه المرحلة النهائية وتم استهداف الاسر المتبقية من (200) اسرة من الفقراء والايتام والارامل في كلا من امانة العاصمة ومحافظة عدن بحسب الامكانيات المتاحة للمؤسسة.

وأضاف: إن المؤسسة  لديها خطة ستستهدف في المشاريع القادمة أكبر عدد من النساء والارامل والمطلقات والايتام والمعاقين في تلك الاسر ذات الاحتياج والاشد فقرا وسيتم العمل على فتح القنوات تواصل عبر اللجان الميدانية التابعة للمؤسسة للتنسيق مع فاعلي الخير لكفالة تلك الاسر بمبالغ شهرية لسد احتياجاتهم الضرورية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .

وعبر رئيس المؤسسة عن شكره لقيادة شركة هاتفي للاتصالات العامة السلكية واللاسلكية ولكل فاعلي الخير والايدي البيضاء التي تساهم في دعم تلك المشاريع الخيرية والانسانية والاغاثية التي تستهدف اهم شرائح المجتمع من الفقراء والايتام والارامل والمعاقين والتي يستوجب تقديم الداعم الدائم لها لحماية حقوقهم وفقا للشرائع والمواثيق الدولية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com