Herelllllan
herelllllan2

الناطق باسم الجيش اليمني يؤكد: أي هدف عسكري يدخل مياهنا الإقليمية سيتم تدميره

يمانيون../

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن القوات الصاروخية جاهزة وستظل جاهزة، وأن “أي هدف عسكري يدخل مياهنا الإقليمية سيتم تدميره بدون شك أو ريب”.

وقال العميد لقمان خلال اتصال هاتفي أجرته معه قناة المسيرة “جاهزون للرد، وسواحل بلدنا ليست للنزهة”، وذلك تعليقاً على العملية النوعية التي استهدفت سفينة حربية إماراتية قبالة سواحل المخاء، وأضاف قائلاً :”في جميع المحاور، لم نستهدف أي منشأة مدنية، كل تعاملنا مبني على عقيدة وعلى مبادئ، لا نتعامل إلا مع الجانب العسكري فقط، ولم نستهدف المدنيين من قريب أو من بعيد”.

واعتبر العميد لقمان بيان قوى العدوان المتناقضة عن العملية تعكس الإرباك من الضربة النوعية، وتهدف إلى استغفال شعوبهم.

وكان الإعلام الحربي، وزع أمس السبت، مشاهد استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية للسفينة الحربية الإماراتية قبالة سواحل المخاء.

وأفاد مصدر عسكري بأنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم استهدافها بصاروخ نوعي أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، وأكد المصدر مصرع 22 من مشاة البحرية إثر الضربة

ووفق مصدر عسكري فإن السفينة الحربية الإماراتية المدمرة هي من نوع سويفت ذات السرعة الفائقة والتي تعمل على نقل الجنود والعتاد العسكري.

كما لفت المصدر أنه وبعد استهداف البارجة وتدميرها شوهدت زوارق حربية تهرع إلى مكانها وتم استهدافهم بصليات من صواريخ الكاتيوشا مما أدى تفرقهم وقد استمرت القوة الصاروخية بالقصف لفترات متقطعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com