Herelllllan
herelllllan2

هكذا خاطب السيد عبدالملك الحوثي أبناء المحافظات الجنوبية

يمانيون../

أكد قائد ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اليوم الأحد أن الإماراتيين هم أصحاب القرار في جنوب البلاد.
وقال السيد عبد الملك في كلمة ألقاها بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة ” إن الإماراتيين من يتحكمون بكل المنشآت المهمة في الجنوب، المطارات تحت سيطرتهم الموانئ كذلك”.
وأضاف أن الكل خاضع لأمرهم وقراراتهم لا يعين أي مسمى سواء مدير أمن أو محافظ إلا بموافقتهم ولا يصدر أي قرار إلا بعد عرضه عليهم وموفقتهم عليه.
وتابع “نقول للبعض في الجنوب ما الذي حققتم لعناوينكم التي جعلتموها مبررا لتكونوا في صف العدوان ؟ في النهاية ما الذي انتم عليه ؟”، مضيفا أنتم اليوم مسلوبون الحرية مسلوبون القرار انتم فعلياً تحت الاحتلال حتى وان مجدتم هذا الاحتلال.
وأشار إلى أن البعض كان بحكم انتمائه للاشتراكي أو الشيوعي كان يتحدث لسنوات طويله عن الامبريالية الامريكية واليوم ولا يعد يسمع لهم أي صوت”
ولفت إلى أن وضع البعض من من من يرون أنفسهم مسئولين في الجنوب لا يختلف بأي حال عن وضع السلاطين أيام الاحتلال البريطاني، مؤكداً أن التاريخ لن يحكم لكم اليوم يا من تقبلون بهذا الاحتلال الاجنبي وهذه الهيمنه الأجنبية.
وقال قائد الثورة: “توقعون عقود جائرة تستأجر أرضكم بالثمن البخس تحت مسمى استئجار وليس استئجارا بل احتلال كما في جزيرة سقطرى، مضيفاً اليوم أنتم توقعون على عقود هي بيع لأرضكم.
وأشار إلى أن الاحتلال يعطي القليل من الأموال لكن الذي يريدونه هو الكثير من الثروات المختزنه في باطن الارض في حضرموت في شبوه هو ما يمكن أن تكسبوه لو كنتم احرارا‏.
‏ولفت إلى أن الامريكي احتاج أن يتدخل ويوزع الأدوار، هل تتوقعون أنهم يتزاحمون من يقدم لكم خدمة أكبر ؟ بين السعودي والاماراتي هم يتزاحمون على موانئكم‏.
‏‏ وقال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي “المناطق الشرقية في البلاد يطمع السعودي فيها، الامريكي يطمع فيها، مشيراً إلى أن السعودية في الماضي كان لها دور كبير في منع أي نشاط لاستخراج النفط في الجوف.‏

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com