Herelllllan
herelllllan2

إختفاء قائد المنطقة العسكرية الثالثة عبدالرب الشدادي بعد مصرع مرافقية أمس في حملة صرواح الثانية

يمانيون – خاص:

رجحت مصادرُ عسكريةٌ ميدانيةٌ أن يكونَ قائدُ ما يسمى بالمنطقة العسكرية الثالثة في مأرب اللواء المنافق عبدالرب الشدادي قد لقي مصرعه أو أصيب في العملية الأخيرة جنوب صرواح بمأرب يوم أمس.

وقالت المصادرُ لموقع “يمانيون”  إن الشدادي ما يزال مصيره مجهولاً منذ اختفائه يوم أمس، وقد تأكد مقتل مرافقيه الشخصيين، وهم التالية أسماؤهم:

أحمد عبدربه الشدادي، سلطان أحمد جابر الشبواني.

وأكدت المصادر أيضاً مقتل قائد ما يسمى بقوات الإسناد للمرتزقة فارس أحمد جابر الشبواني، إلى جانب عدد كبير من قيادات المنافقين وعشرات المرتزقة عانقوا حتوفَهم في ما يسمى بعملية صرواح الثانية.

وكان مقاتلو المرتزقةَ بقيادة المدعو الشدادي قاموا بعملية الالتفاف خائبة، فجر أمس على صرواح من الجهة الجنوبية، في محاولة منهم لقطع الإمداد على الجيش واللجان الشعبية في جبل هيلان والاشقري.

مراقبون عسكريون رأوا أن العملية برمتها بمثابة مصيدة نصبها أبطال الجيش واللجان الشعبية ووقع فيها المرتزقة الذين قُتل منهم قادةٌ وأفراد وما يزال مصير قائد المنطقة الثالثة الموالية للعدوان مجهولاً حتى اللحظة، فيما فــر مَن نجا منهم من الموت أو بالإصابة، جارّين أذيالَ الخيبة الى المناطق التي انطلقوا منها في حملتهم الفاشلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com