Herelllllan
herelllllan2

خسائر كبرى للعدان في عمليات نوعية للجيش واللجان في العمق السعودي #ثأر_صنعاء

صنعاء – يمانيون – خاص
نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية نوعية في العمق السعودي والجبهات الداخلية تكبدت فيها قوى العدوان والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ففي قطاع نجران أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً بالستياً من نوع زلزال 3 على معسكر بن يالين السعودي، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مخزن أسلحة في موقع المخروق العسكري ما أدى إلى احتراقه.

وفي ذات السياق استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للعسكريين السعوديين شرق رقابة الفواز، ودكت بعدد من قذائف المدفعية مواقع الحضار وعين الثورين ومركز ملطة محققة إصابات مباشرة.

هذا وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر حرس الحدود وموقع المنتزه.

وفي قطاع جيزان أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية السيطرة الكاملة على موقع عسكري في منطقة الغاوية ومصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين، فيما لقي جندي سعودي مصرعه برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في معسكر أبو حجر في منطقة الطوال.

وعلى صعيد متصل استهدفت وحدة الدروع للجيش واللجان طقمين وآلية برادلي وطقم عسكري بصواريخ موجهة ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين في موقعي التبة الحمراء و معسكر أبو حجر بالطوال، وقرية المدرسة

 

وفي ذات السياق أحبط ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للجيش السعودي باتجاه مواقع عسكرية في جبل الدود في منطقة الخوبة.

 كما استهدفت القوة الصاروخية معسكر أبو حجر في منطقة الطوال بصاروخي أورقان، كما استهدفت وحدة المدفعية تعزيزات عسكرية وتجمعات للجنود السعوديين في مواقع السودة، والفريضة والمستحدث الجديد.

وفي قطاع عسير أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ الصرخة على تجمعات للعسكريين السعوديين خلف جمارك علب، كما أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على مبنى قيادة حرس الحدود في ظهران الجنوب.

فيما أحرقت وحدة الدروع للجيش واللجان الشعبية مدرعة سعودية بصاروخ مضاد للدروع في موقع الملطة العسكري.

وفي جبهة الجوف تقدمت قوات الجيش واللجان الشعبية في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بعد مواجهات عنيفة قتل وأصيب خلالها عدد من المرتزقة، كما أحرقت طقم عسكري تابع للمرتزقة في منطقة الخنجر.

وفي جبهة نهم قتل أكثر من65 من مرتزقة العدوان في قصف مدفعي استهدفت في معسكر الفرضة، فيما أحبطت وحدات من الجيش واللجان محاولة زحف للمرتزقة باتجاه منطقة المدفون.

وفي جبهة لحج قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان وأسر آخر في محاولة زحف لهم باتجاه منطقة كرش .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com