Herelllllan
herelllllan2

الجيش واللجان الشعبية يستعيدون منطقتي الجديد والكدحة بتعز

يمانيون / تعز

أكدت مصادر ميدانية ” أن قوات الجيش واللجان الشعبية استعادت، اليوم الثلاثاء، منطقتي الجديد والكدحة الواقعتين بين مدريتي المخا وذوباب بمحافظة تعز.

وكانت قوات الغزاة والمرتزقة قد سيطرت على المنطقتين من الاتجاه الساحلي فيما تراجعت قوات الجيش واللجان الشعبية إلى المناطق الجبلية تحت ضغط مئات الغارات والصواريخ التي أطلقتها البارجات قبل ان تشن هجوما عكسيا وتستعيد المنطقتين.

واكدت مصادر عسكرية إن العشرات من قادة الغزاة ومرتزقتهم من الجنجويد وداعش والقاعدة قتلوا وجرح آخرون ووقع عدد منهم في الأسر ، كما تم تدمير عدد من الآليات التابعة لهم ” .

وأوضح المصدر أن طائرات الأباتشي وفرت غطاءً مكثفا لتحركات قوى الغزو على الشريط الساحلي الممتد بين ذباب وشمالا نحو الجديد والكدحة ، حيث شنت أكثر من 300 غارة استخدمت فيها صواريخ فسفورية وانشطارية واستهدفت مدينة المخا وقرى الجديد والكدحة وما جاورها فضلاً عن قصف البوارج الحربية .

كما أعلن مراسل قناة المسيرة انه أعد تقريراً ميدانياً من داخل مدينة المخا ستبثه القناة في اللحظات القادمة لتبديد الشائعات التي روجها التحالف عن السيطرة على المدينة التي عجز اعلام العدوان اثبات من داخل المدينة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com