Herelllllan
herelllllan2

تأمين كامل لخط الدفاع وسيطرة تامة على 5 مواقع للمرتزقة ومقتل أحد قياداتهم في الوازعية بـ #تعز

يمانيون / خاص 

في عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة مكّنتهم من تأمين الخط الدفاعي بالكامل والسيطرة على 5 مواقع لمرتزقة العدوان بعد تطهيرها منهم بالكامل في مديرية الوازعية موقعين في صفوف المرتزقة خسائر كبرى في العتاد والأرواح بعدها حاول المرتزقة التقدم والزحف على المديرية مما استدعى الأبطال الى التصدي السريع لهم وقتل أحد أبرز قياداتهم إلى جانب العشرات.

وحسب مصدر عسكري فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية بهجوم مباغت لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الوازعية أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وتم دحر من تبقى منهم.

وأكد المصدر أن العملية انتهت بالسيطرة الكلية على 5 مواقع بعد تطهيرها بالكامل من أيادي العدوان.

وفي عملية أخرى بذات المديرية أضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان قاموا بتأمين الخط الدفاعي في منطقة الحناية بالكامل  بعد تكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وبعد ما لحق بالمرتزقة اليوم من هزائم وخسائر على أيدي أبطال الجيش واللجان وخسارتهم لتلك المواقع ، قاموا بتنفيذ زحف فاشل على ذات المديرية ، وحسب المصدر فإن أبطال الجيش واللجان قاموا بالتصدي للزحف بشكل سريع منذ بدايته وتمكنوا من كسره وقتل القيادي في مرتزقة العدوان المدعو “أحمد سيف الكريح” وعدد كبير من المرتزقة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com