Herelllllan
herelllllan2

مئات القتلى والجرحى في صفوف قوات الغزو بذوباب … وتوغل في الوازعية

يمانيون / خاص

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية ، اليوم الجمعة ، من كسر زحف واسع لقوى العدوان باتجاة مناطق الجديد والكدحة والخضراء ، شمال محافظة تعز ، في وقت تقدم فيه ابطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية الوازعية ، انتهت بتأمين منطقة الحانية .

وأفادت مصادر ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية ، تمكنت من كر عملية هجوم لقوى الغزو شملت عدة فصائل مسنودة بغطاء جوي مكثف وقصف هستيري وانزال مظلي وبحري ، باتجاه شمال ذوباب ، ولاكن ابطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهذا الزحف وافشلوه بحسب المصادر الميدانية ذاتها  .

واشارت المصادر إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة المئات من القاعدة وداعش  والجنجويد والمرتزقة ، اضافة الى تدمير مدرعات إماراتية وأطقم عسكرية ودبابات ، رغم تغطية طيران الأباتشي والتجسس اثناء عمليات الإنزال البحري والمظلي لقوى الغزو .

عملية كسر زحف قوى الغزو باتجاه شمال ذوباب ، تزامنت مع عملية هجومية لابطال الجيش واللجان الشعبية في الوازعية انتهت بتأمين منطقة الحانة ، وقتل وإصابة 17 عنصراً من مرتزقة العدوان

وتشير الانباء عن مقتل قائد الحملة العسكرية لقوات هادي على مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية في مديرية الوازعية.

فيما تداولت وسائل اعلامية إلى أن العقيد المنافق أحمد سيف المشوّلي الذي قاد الهجوم الفاشل تعرض للإصابة خلال الهجوم وفارق الحياة بعدها بعدة ساعات. ، مشيرة إلى أن 4 من مرافقي العقيد المشولي قتلوا أيضا بالإضافة إلى 8 مسلحين لقوا حتفهم جراء تدمير طقم عسكري تم استهدافه من قبل الجيش واللجان الشعبية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com