Herelllllan
herelllllan2

الجندي يتفقد أحوال المواطنين والجيش واللجان في المخا والوازعية ومقبنة وموزع

يمانيون../
تفقد محافظ تعز عبده محمد الجندي اليوم أحوال المواطنين وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات المخا والوازعية ومقبنه وموزع .

وخلال الزيارة أشاد المحافظ الجندي بالإنتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف وصمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

واعتبر تلك الإنتصارات أوسمة شرف على صدر كل مواطن شريف .. داعيا المواطنين إلى المزيد من التلاحم والإصطفاف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على الغزاة والمرجفين ومرتزقتهم والتصدي لمشاريعهم الإجرامية التي تستهدف النيل من الوطن ومقدراته .

وأكد محافظ تعز أن تكالب قوى الشر والعدوان على الشعب اليمني لن تزيد أبناء اليمن إلا تماسكا وعزيمة وقوة في الذود عن حياض الوطن ومكاسبه وطرد الغزاة من أرض الوطن .. لافتا إلى أن أبناء تعز سيسقطون رهانات العدوان الغاشم وأن سواحل المخا وذباب وباب المندب ستكون مقبرة للغزاة.

ووجه المحافظ الجندي قيادة محليات مديريات الساحل بمعالجة قضايا المواطنين وتوفير متطلباتهم من المشاريع الخدمية والتنموية وتفعيل نشاط فروع المكاتب الخدمية بمديريات الساحل .

وكان محافظ تعز قام بتقديم واجب العزاء في إستشهاد الشيخ عبدالجبار المشولي والعقيد رياض سنان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com