Herelllllan
herelllllan2

الساحل الغربي الغربي يحشد في مواجهة العدوان عرضا عسكريا وجماهيريا لأبناء الحديدة

 

يمانيون – الحديدة: 

تدشــيناً للمرحلة الثالثة مــن حملة “النفير العام ” وتحت شــعار “البأس الشــديد” خرج أبناء قبائل الســاحل الغربــي لمديرية المنيرة بمحافظة الحديدة حاملني عدتهم وعتادهم رغم تحليق طيران العدو فوق سماء المنطقة.

وفي الوقفــة التي تخللها العديد من المشــاركات والقصائد وكلمات الأعيــان والمشــائخ- أعلنــت قبائل الســاحل الغربــي بمديرية المنيرة نفيرها العام ضد العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

كما نظمت قبائل الســاحل الغربي بمديرية المنيرة عرضا عسكريا معلنني اســتعدادهم وجهوزيتهم في مواجهــة العدو وأدواته من الغزاة وعملائهم المرتزقة.

مؤكديــن اســتعدادهم للتضحيــة والفداء والدفاع عن ســواحلهم التي يحاول المحتل الغازي أن يدنس ترابها الطاهر.

وفي ســياق متصــل أعلن أبنــاء وأعيــان قبائل المديريــات الشرقية بمحافظــة الحديــدة أمس الأحــد، النفير العــام في مواجهــة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد أبناء وأعيان المديريات في لقاء قبلي موســع بمديرية المراوعة وقوفهــم صفــا واحــدا للدفــاع عن الوطــن .. مندديــن بالمجــازر التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني.

وأكد وكيل أول بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم وقوف أبناء تهامــة إلى جانب الوطــن و المدافعني عنه من أبطــال الجيش واللجان الشعبية ومشاركتهم في الدفاع عن الوطن في جبهات العزة والشرف.

وأشــار إلى أن حضور أبنــاء المديريات الشرقية ا بهكــذا زخم يمثل تعبــيرا واضحــا عمــا يحمله أبنــاء تهامة مــن هم كبــير للحفاظ على الوطن ومكتســباته ومواجهة العدوان الغاشم من أجل تحقيق النصر والأمن والاستقرار.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام لمواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته وآلاته العســكرية والإعلامية وغيرها من الوســائل الرخيصة .. مؤكديــن بــذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن ومكتســباته ودعم جبهات القتال بالمال والرجال.

حــضر اللقاء وكيــل المحافظة للشــؤون الماليــة والإداريــة والموارد الماليــة عبد الجبار أحمــد محمد والوكيل المســاعد للمحافظة أحمد دهموس وعدد من المشائخ والأعيان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com