Herelllllan
herelllllan2

الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان: الاعتداء الامريكي على سوريا يكشف للعالم كله من يقف وراء دعم الارهاب

يمانيون – متابعات

ادانت احزاب التكتل المناهض للعدوان على اليمن الاعتداء الامريكي السافر الذي استهدف مطار الشعيرات في الجمهورية العربية السورية .. واصفة اياه بانه خرق وانتهاك خطير للقوانين الدولية ومواثيق الامم المتحدة..

واكدت احزاب التكتل في بيان صدر عنها ان ذلك الاعتداء السافر يكشف للعالم كله من يقف وراء دعم ومساندة وانقاذ الجماعات الارهابية المتطرفة وعلى راسها تنظيم داعش.ِ. الذي بات مهددا بالفناء تحت ضربات رجال الجيش العربي السوري.. كاشفا زيف الادعاءات الامريكية في حديثها عن اولوية محاربة الارهاب.

كما ان هذا العدوان يعد تجاهلا ونسفا لكل محاولات الحل السياسي للازمة السورية..

وأضاف التكتل في بيانه الى تكرار سيناريوهات الادارة الامريكية الهزيلة والمكشوفة بعد ان كانت قد استبقت عدوانها على سوريا  باتهام الحكومة السورية باستعمال السلاح الكيماوي في ظل تخلي دمشق عن كامل أسلحتها الكيماوية.

واثنى التكتل على بطولات الجيش السوري في دفاعه الباسل على حرية وسيادة واستقلال سوريا .. واحباطه لكل الاجندة والمخططات الصهيونية المدعومة من بعض الانظمة العربية تحت غطاء امريكي .. موكدا ان ارادة الشعب السوري ستنتصر على كل الموامرات مهما كان حجم تمويلها والصمت الدولي حيالها..

واكد البيان على  ان اليمن وسوريا في جبهة الاستهداف ذاتها تخوضان معارك كبرى لرفض ذات المشروع في المنطقة وان شعوب البلدين قادرة على رسم مستقبلها بشلالات الدماء التي تنزف عزة وكرامة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com