Herelllllan
herelllllan2

حكماء وعقلاء أمانة العاصمة يعقدون لقاءهم التحضيري استعدادا للقاء العاشر من رمضان

يمانيون

 لليوم الثاني على التوالي تشهد عدد من محافظات الجمهورية لقاءات تحضيرية للمشاركة في الدعوة التي وجهها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لحكماء وعقلاء اليمن في العاشر من رمضان تحت شعار ” وحدة وإخاء ” للتأكيد على وحدة الصف الداخلي .

حيث انطلق مساء اليوم الخميس السادس من رمضان 1438هـ بأمانة العاصمة اللقاء التحضيري لحكماء وعقلاء أمانة العاصمة بحضور عدد كبير من المشائخ والوجاهات القبلية والأكاديميين والمثقفين .

وفي حلقة النقاش التي بدأت في اللقاء التحضيري لحكماء وعقلاء أمانة العاصمة من مختلف المكونات الحزبية والمجتمعية أن الهدف من هذا اللقاء هو الخروج برؤية موحدة وشاملة لجميع المكونات والتي ستخرج مع بقية وجهاء وعقلاء اليمن في العاشر من رمضان بنقاط موحدة يصب جلها في وحدة وتماسك الصف الداخلي وعدم النيل من الجبهة الداخلية وأن تكون الأولوية هي التصدي للعدوان .

وفي محافظة الحديدة دعا مصدر في السلطة المحلية حكماء ومشائخ وعلماء محافظة الحديدة لحضور اللقاء الذي سيعقد مساء غد الجمعة بمدينة الحديدة للتحضير للاجتماع العام المقرر عقده في العاشر من رمضان بأمانة العاصمة .

وكانت قد شهدت يوم أمس محافظتي عمران وإب لقاءات مماثلة لحكماء وعقلاء المحافظتين تحضيرا للقاء العاشر من رمضان في العاصمة صنعاء .

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com