Herelllllan
herelllllan2

حكماء وعقلاء العاصمة صنعاء يؤكدون على أولوية مواجهة العدوان والحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية

يمانيون /

تلبية واستجابة للدعوة الكريمة التي وجهها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الى حكماء وعقلاء اليمن لقد إجتماع وحدوي أخوي في العاشر من شهر رمضان المبارك ؛ نظم حكماء وعقلاء أمانة العاصمة صنعاء ؛ مساء أمس الخميس ؛ لقاءً تحضيرياً في صالة الإرصاد الجوية بصنعاء .

وأكد البيان الختامي الصادر عن اللقاء على أهمية مواجهة العدوان باعتبارها أولوية مطلقة لا يجوز الالتفات عنها أو تقديم قضايا أخرى عليها مهما كانت أهميتها .

وثمن حكماء وعقلاء العاصمة ثبات واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يبذلونه من تضحيات كبيرة في سبيل مواجهة قوى الغزو والاحتلال وما يحققونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات القتال ؛ مشيدين بالإنجازات الكبيرة والإستراتيجية التي حققتها القوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري .

ودعا البيان إلى الإستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين الأبطال للتصدي للغزاة المحتلين وعملائهم الخونة ؛ مشدداً على مواصلة وتسيير قوافل الكرم لدعم وإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

كما أكد على تعزيز قيم الإخاء ووحدة الصف والحفاظ على تماسك وتلاحم القوى الوطنية لإفشال المساعي الخبيثة للأعداء في تفكيك الجبهة الداخلية لتسهيل مهمة قوى الغزو والاحتلال في معركتها للسيطرة على البلد .

وشدد البيان على أهمية تفعيل دور المجتمع في مواجهة مثيري الفتن والبلابل والخلافات لشق الصف الداخلي، واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم وتفعيل دور السلطة القضائية ؛

ودعا إلى تشكيل لجان متخصصة تتولى دراسة الخطوات والإجراءات التي من شأنها تعزيز الصمود والثبات وتطوير البرامج والآليات القتالية لرفع مستوى الأداء في مواجهة العدوان .

كما حث البيان حكومة الإنقاذ على القيام بواجبها في كافة جوانب الحياة التي تهم المواطنين ورعاية أسر الشهداء والجرحى وبذل الجهود لصرف مرتبات الموظفين .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com