Herelllllan
herelllllan2

الاعلام الامني ينشر اعترافات زعيم عصابة انتحلت صفة أنصار الله لسرقة السيارات

يمانيون../

وزع الإعلام الأمني تسجيلا مصورا لاعترافات لزعيم عصابة سرقة سيارات تمكن رجال الأمن واللجان الشعبية من ضبطهم في مايو المنصرم في محافظة صنعاء مديرية خولان.

وأعترف المدعو هادي عبدالله الشراوي زعيم العصابة والبالغ من العمر 32 عاما أنه وأفراد عصابته كانوا يمارسون السطو ونهب سيارات المواطنين في أطراف العاصمة، ومحافظة صنعاء، قائلا إنهم كانوا ينتحلون صفة اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله باستخدام طقم مشابه للذي تستخدمه اللجان الشعبية.

وأوضح أنهم كانوا يمارسون عمليات السرقة في الأماكن التي ليس فيها ازدحام سكاني وفي وضح النهار، مشيراً إلى أنهم كانوا يطلبون من الضحية المثول للتفتيش تحت تهديد السلاح، ومن ثم يقومون باقتياده إلى مكان خال ويسلبونه سيارته.

وتابع المتهم بأن الطقم الذي كانوا يتحركون عليه كان يحمل شعارات أنصار الله، حيث يرغمون الضحية على التوقف ويدعون أنهم من أنصارالله ويتبعون أبو عبدالملك السراجي، أي المشرف الأمني السابق لمديرية سنحان وبلاد الروس.

كما ذكر المتهم الطريقة التي كانت العصابة تقوم عبرها ببيع السيارات المنهوبة.

الجدير بالذكر أن هذه العصابة تعد من أخطر عصابات سرقة السيارات، وقد ثبت سرقتها لما يقارب من 60 سيارة وقد تم ضبطها بعد عملية متابعة ورصد وتحر لرجال الأمن واللجان الشعبية.

وتمت عملية الضبط في أحد مداخل مديرية خولان بعد تبادل لإطلاق النار ومحاولة الهروب من قبضة الأمن واللجان الشعبية.
ودعا رجال الأمن واللجان الشعبية جميع المواطنين الذين تعرضت سياراتهم للسرقة أن يسارعوا في إبلاغ مديريات الأمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com