Herelllllan
herelllllan2

عزل الجعاشن بذي السفال إب تستنكر التخاذل الدولي إزاء معاناة الشعب اليمني جراء العدوان .

يمانيون – اب

اقامت عزل ( ريدة وريد وبني عبدالله وذي الحوت ومعاين ) بمنطقة الجعاشن مديرية ذي السفال محافظة إب اليوم وقفة جماهيرية حاشدة للتنديد بالصمت الدولي والتخاذل الاممي على الجرائم والحصار الخانق الذي يفرضه العدوان ضد الشعب اليمني .

وفي الوقفة التي اقيمت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف رفع المشاركون التهاني والتبريكات لقائد الثورة والشعب اليمني والامة العربية والاسلامية بهذه المناسبة ؛ مشددين على ضرورة ان يجسد اليمنيون في هذه المرحلة اخلاقيات وفضائل الرسول الاعظم سيما في مواجهته للطغاة والمستبكرين وإعلاء كلمة الله .

وإشار  المشاركون إلى ان قوى الاستكبار العالمي بقيادة امريكا واسرائيل واذيالهما من ال سعود وال نهيان يشنون ابشع عدوان غاشم على اليمن ويفرضون حصارا خانقا يسعون من خلاله الى تجويع هذا الشعب واركاعه واذلاله وسط صمت مخزن من المجتمع الدولي .

وبين المشاركون انهم ماضون في طريق الحرية والكرامة وصامدون في وجه هذا العدوان ؛ داعين كافة ابناء الشعب اليمني الى التحشيد والتوجه الى جبهات القتال للثأر من العدوان على جرائمه البشعة والتي كان اخرها يوم امس في محافظتي حجة والحديدة في جريمة بشعة سقط فيها اكثر من ٦٠ ما بين شهيد وجريح .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com