رسالة اليمن الى العالم

فضيحة بالفيديو .. قائد قوات الغزو الاماراتية يكشف عن تعاون قوات من الحرس الجمهوري مع قواته لاحتلال مناطق في الساحل الغربي

يمانيون../

كشف قائد قوات الغزو الامارتي  في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام”  انه لم يواجه في جبهات الساحل الغربي سوى مقاتيلنن لأنصار الله ( الحوثيين ) فقط وان قوات الغزو الاماراتية لاقت تعاونا كبيرا من قبل قوات الحرس الجمهوري الي ساهمت في سيطرة قواته  على مناطق في الساحل الغربي.

وقال العميد الاماراتي عبد السلام الشحي  ” إن العدو كله مليشيات حوثية ولم نواجه حرسا جمهوريا في هذه الجبهة بل هناك تعاون من الحرس الجمهوري بمبادرة منه و انضمام أعداد كبيرة لقوات المقاومة اليمنية ،حسب زعمه.

واضاف الشحي ان قوات الحرس الجمهوري بتعاونها ساهمت بالكامل إضافة إلى فتح محاور جديدة في أماكن مختلفة ستسهك في تحرير جميع المحافظات والمناطق التي تسيطر عليها قوات انصار الله.

وكان الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق قد نشر على صفحته بالفيسوك اخبار عن تعاون وتنسيق بين العميد أحمد علي عبدالله صالح وقوات من الحرس الجمهوري في معركة الساخل الى جانب قوات الغزو الاماراتي ،ليأتي تصريح قائد القوات الاماراتية اليوم تأكيد لذلك.

قد يعجبك ايضا