Herelllllan
herelllllan2

ممثلو أنصار الله والمؤتمر يكشفون تفاصيل لقائهم بالمبعوث الأممي في مسقط

يمانيون../

عقد المبعوث الأممي مارتن غريفيث، السبت، لقاءات مع بعض أطراف الصراع في اليمن في العاصمة العمانية مسقط في مستهل جولته الثانية في المنطقة بالتزامن مع تصعيد عسكري واسع ألقى بظلال الشك على وجود أفق للمفاوضات السياسية.

والتقى غريفيث بوفد أنصار الله برئاسة الناطق الرسمي محمد عبد السلام وعضو المكتب السياسي عبدالملك العجري بالإضافة لعضو وفد المؤتمر في المفاوضات السابقة أبوبكر القربي، فيما تفيد أنباء أن المبعوث سيتوجه إلى أبوظبي للقاء رئيس المجلس الجنوبي الموالي للإمارات عيدروس الزبيدي الذي غادر عدن اليوم متوجهاً للعاصمة الإماراتية.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري إن وفدهم في مسقط التقى المبعوث الأممي، موضحاً في تغريدة في صفحته بموقع تويتر، أن اللقاء شهد “مناقشة الوضع السياسي والإنساني وتداعيات الحصار الشامل على الشعب اليمني وسبل تجنب اخفاقات المبعوث السابق” بحسب قوله.

كذلك أكد عضو وفد المؤتمر أبوبكر القربي أنه التقى بالمبعوث في مسقط، مشيراً أن الأخير “جاء بفهم عميق للازمة في اليمن ومكوناتها و المعرقلين حقاً  لها”.

وأضاف القربي في تغريدة في صفحته بموقع تويتر أن المبعوث “حريص على فتح نافذة للحل  على ارض صلبه و مزوّد بدعم قوي من مجلس الامن و أمين عام الامم المتحدة بعد ان ادركوا نتيجة الأخطاء و المواقف و القرارات الخاطئة على تحقيق الحل السياسي”بحسب قوله.

  • المراسل نت
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com