Herelllllan
herelllllan2

الاجهزة الامنية بذمار تداهم وكر لعصابة تختطف اشخاص اثيوبيين مقابل المال

يمانيون../

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير مختطفين أفارقة في محافظة ذمار والقت القبض على عدد من الخاطفين.

وقال الإعلام الأمني اليوم الثلاثاء ” أن رجال الأمن قاموا بمداهمة وكر إجرامي لإحدى العصابات في مدينة ذمار تمكنوا على اثرها من تحرير عدد من الأفارقة من الجنسية الاثيوبية بينهم نساء كانوا مختطفين من قبل عصابة يشترك فيها عناصر إجرامية من جنسيات يمنية واثيوبية”.

وأشار إلى أن هذا الانجاز الامني جاء بعمل عملية رصد ومتابعة للعناصر الاجرامية.

ووفقا للإعلام الأمني ، أفاد مسؤول أمني بالمحافظة أن العصابة كانت تقوم باختطاف اشخاص اثيوبيين  ليقوموا بعدها بالتواصل مع أهاليهم وابتزازهم عن طريق مطالبتهم بمبالغ كبيرة مقابل الإفراج عن اقاربهم المختطفين والتهديد بقتلهم ا في حال لم يسارعوا بدفع المبالغ المطلوبة .

وأوضح المصدر أنه تم تحرير المختطفين وهم مقيدين بالسلاسل وفي حالة يرثى لها ، والبعض يظهر على أجسادهم آثار التعذيب ، كما عُثِر على الوثائق الخاصة بالعصابة الإجرامية ، مؤكدا أنه تم القاء القبض على عدد من أفراد العصابة الإجرامية ، ومتابعة تعقب بقية أفراد العصابة للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم الرادع .

وأهاب المصدر بكافة المواطنين والمتضررين من الاثيوبيين وغيرهم إلى ضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية وإبلاغها عن أي حادثة مشابهة ليتم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمعاقبة الجناة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com