رسالة اليمن الى العالم

مواطن يتبرع لأبناء الرئيس الشهيد صالح الصماد بمنزل في صنعاء

 

يمانيون : متابعات خاصة

تبرع أحد المواطنين لأبناء الرئيس الشهيد صالح الصماد بمنزل يسكتونه نظراً لعدم وجود منزل يملكه الصماد في العاصمة صنعاء حيث كان يسكن في شقة سكنية بالإيجار في أحد أحياء العاصمة.

 

ونشر المواطن ”  محمد الغريش الذاري منشور رصده الرابط في صفحته بموقع “فسبوك” تبرع لأطفال شهيدنا البطل بمنزل يملكه ووقع على وثيقة هبة”.

 

وقال الذاري في المنشور ” اُشهد الله وخلقه اني قد اهبت منزلي هبةً ليس لها مقابل لاولاد الشهيد الرئيس صالح علي الصماد إن قبلوا الهديه المتواضعه ابلغوهم يشرفوني بأستلام المنزل اكتب هذا وانا بكامل قواي العقليه محمد صالح الغريش الذاري اليوم الاثنين 23إبريل 2018م ” .

 

وكان الرئيس الشهيد قبل استشهاده بفترة وجيزة قد علّق في خطاب سابق له أمام أبناء محافظة ذمار، على أن مراهنة بن سلمان لإحداث أي انقسام في صفوف جماعة أنصار الله هي مراهنة خاسرة وبعيدة عن الواقع، وتحدث باللهجة العامية قائلاً “لا يوجد بفضل الله سبحانه وتعالى ما نختلف عليه، اذا احنا با نختلف، نهائياً..

 

وتابع صالح الصماد قائلاً ” اذا استشهد غداً، آخر الشهر ما مع جهاله وين يرقدوا، ما معهم إلا يرجعوا مسقط رأسهم وهذه نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى”، في إشارة إلى أنه لا يملك منزلاً في صنعاء يسكنه أبناؤه إذا قُتل أو مات وليس أمامهم إلا العودة إلى مسقط رأسهم في محافظة صعدة، وهي إشارة إلى أن قيادات أنصار الله لا تملك شيئاً للخلاف عليه كما يعتقد تحالف العدوان  ”

قد يعجبك ايضا