Herelllllan
herelllllan2

أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع تدين وتستنكر الأعمال التخريبية والإجرامية التي شهدتها بعض مديريات تعز

يمانيون:

عبرت أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني عن إدانتها واستنكارها الشديدين إزاء الأعمال التخريبية والإجرامية الشنيعة التي شهدتها بعض مديريات مدينة تعز التي تتواجد فيها عناصر ومليشيات ما يسمى المقاومة وتنظيمي القاعدة وداعش والتي تمكنت من التسلل إليها بعد انسحاب قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية منها في مبادرة لإثبات حسن النوايا.

وقال بيان صادر عن هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه” إلا أن هذا الأمر أكد حقيقة ما تم التحذير منه بخصوص سعي عناصر القاعدة وداعش والمليشيات التخريبية للسيطرة على المناطق التي يتم الانسحاب منها كما حصل في عدد من المناطق في بعض المحافظات الجنوبية وارتكابها للجرائم التي تنافي قيم الدين الإسلامي الحنيف والعادات والأعراف اليمنية وتهدد النسيج الإجتماعي الوطني”.

وأضاف البيان” وإذ تعبر هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني عن تعازيها لذوي وأهالي الشهداء في محافظة تعز ومختلف محافظات الجمهورية، فإنها تؤكد أن الجرائم التي ارتكبت في مدينة تعز لا تمثل ما عٌرف به أبناء هذه المحافظة من قيم الأخلاق والحمية الوطنية.. وإنما تعبر فقط عن حقيقة الوجه القبيح الذي ظهرت به عناصر مليشيات ما تسمى المقاومة والموالين لهم من عناصر تنظيمي القاعدة وداعش وبدعم وإسناد من دول التحالف المعادي بقيادة السعودية”.

وفي ذات السياق أكدت هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني أن هذه الجرائم لن تفلت دون عقاب ووفقا للقانون، مهيبة بالمؤسسة العسكرية والأمنية وبمساندة اللجان الشعبية وكافة أبناء الوطن الشرفاء القيام بدورهم الوطني في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ونسيجه الإجتماعي وصد كافة صور العدوان الغاشم على بلادنا .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com